SpielByWeb Forum Index SpielByWeb
http://www.spielbyweb.com/
 
 FAQFAQ   SearchSearch   MemberlistMemberlist   Find a UserFind a User   UsergroupsUsergroups   RegisterRegister 
 Your GamesYour Games   ProfileProfile   Log in to check your private messagesLog in to check your private messages   Log inLog in 

لماذا &

 
Post new topic   Reply to topic    SpielByWeb Forum Index -> Amun-Re
View previous topic :: View next topic  
Author Message
TimFloyd



Joined: 02 Dec 20
Posts: 18


PostPosted: Thu Dec 24, 2020 12:44 am    Post subject: لماذا & Reply with quote

تملك الشركة حتى الآن 26 مشروع يتم تنفيذهم في مصر كما أنها تغطي مساحة 27 مليون متر مربع.
يقع المشروع على بُعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، 5 دقائق من العاصمة الإدارية وطريق السويس ومدينتي، 10 دقائق فقط من شارع التسعين ومدينة الرحاب.
تم تقسيمه وتصميمه وفقًا لأحدث الطرازات العالمية حيث أن مساحته 500 فدان أي 2.1 مليون متر مربع تم تقسيمهم كالتالي: 400 فدان للوحدات السكنية (80% فيلات و20% شقق) 100 فدان للخدمات.

يعد بالم هيلز نيو كايرو أحد المشروعات الحديثة بقلب القاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس، والذي يقام على مساحة 500 فدان
معلومات عن بالم هيلز بالقاهرة الجديدة
أنشأت بالم هيلز هذا المشروع السكني الضخم على مساحة ٥٠٠ فدان، وقد تم تخصيص المساحة الأكبر من أرض المشروع وهي ٤٠٠ فدان لإنشاء المباني والوحدات السكنية الخاصة بأرض المشروع، أما المساحة الأصغر والتي قدرت بحوالي ١٠٠ فدان فهي للخدمات والمرافق.

وبالرجوع الى المساحة المخصصة لإنشاء الوحدات السكنية فقد عملت الشركة على تنويعها ما بين الشقق بنسبة ٢٠% تبدأ من مساحة ١٥٠ متر مربع، أما فيما يخص الفيلات فهي بنسبة ٨٠% وتأتي بمساحات متباينة لتناسب كافة الاذواق ابتداء من مساحة ٣٠٠ متر مربع، وبالفعل نجحت الشركة العقارية في تصميم حوالي ١٥٧ وحدة سكنية مستقلة، أما عن التكلفة الخاصة بهذا المشروع الضخم فقد بلغت حوالي مليار وأربعين مليون جنيه مصرى.

موقع كمبوند بالم هيلز نيو كايرو

تمكن المطور العقاري من اختيار موقع متميز لمشروعه السكني الجديد، حيث يقع في ارقى مناطق التجمع الخامس كونه على مقربة من شقق العاصمة الادارية الجديدة بمسافة ٥ دقائق فقط، كما يقع بالم هيلز نيو كايرو بالقرب من ماونتن فيو اي سيتى أشهر المجمعات السكنية بالمنطقة، كما عن المسافة الفاصلة بين كل من الكمبوند والجامعة الأمريكية فهي ١٥ دقيقة.

تصميم بالم هيلز نيو كايرو

حاولت الشركة المالكة للمشروع ان تقدم لكل عملائها كافة وسائل الراحة والرفاهية من خلال هذا المشروع الراقي، وهذا يتضح جليا في اختيار تصميمات الوحدات السكنية، فهي تقدم منازل عصرية غاية في التميز والرقي.

كما يشمل المجمع مساحات خضراء واسعة وحدائق منمقة بتصميمات عالمية ومسطحات مائية ومدرسة دولية وفندق ٥ نجوم ومنطقة تجارية على اعلى مستوى وايضا ملاعب للكبار والصغار على حد سواء.

هذا المجمع السكنى صديق للبيئة وهذا يعني أن كافة الوحدات داخله تعمل وفقا لنظام الطاقة الشمسية، كما يوفر الكمبوند لقاطنيه إطلالات خلابة على المناطق المجاورة وهذا يؤكد نجاح الشركة المالكة في اختيار موقع استراتيجي ممتاز. لمزيد من المعلومات على لماذا بالم هيلز القاهرة الجديدة
Back to top
View user's profile Send private message AIM Address
Display posts from previous:   
Post new topic   Reply to topic    SpielByWeb Forum Index -> Amun-Re All times are GMT - 5 Hours
Page 1 of 1

 
Jump to:  
You cannot post new topics in this forum
You cannot reply to topics in this forum
You cannot edit your posts in this forum
You cannot delete your posts in this forum
You cannot vote in polls in this forum


Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group